أخر الاخبار

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار
تطبيق Bazzar

ما هو تطبيق بازار Bazzar؟:

تطبيق بازار هو متجر الكتروني ايراني يتوفر على أكثر من 25000 تطبيق إيراني وعالمي قابل للتنزيل للألعاب ووسائل التواصل الإجتماعي والرسائل وغيرها من الإستخدامات ويحصل المتجر على ما يقارب 20 مليون زيارة أسبوعيا داخل إيران وتقدر قيمتها بنحو 380 مليون يورو.

وقد تم تصميمه من طرف شخصين رضا محمدي وحسام أرمانديهي سنة2011 من شهر نيسان، وفي أبريل من سنة 2019 أعلن متجر Bazaar أنه تجاوز 40 مليون مستخدم. يقدم متجر بازار خدماته على وجه التحديد للمستخدمين الناطقين باللغة الفارسية.

شرح تطبيق بازار Bazzar:

تطبيق بازار Bazzar هو عبارة عن متجر الكتروني يضم العديد من التطبيقات الغير موجودة بمتجر Google Play أو متجر Apple Store ويعتبر من أشهر وأبرز المتاجر التي تستخدم داخل الجمهورية الإيرانية. ويمكن لأي فرد على مستوى العالم تحميله والاستفادة من جميع ميزاته وخصائصه، ويرجع سبب تصميم هذا البرنامج القوي عندما منعت الجمهورية الإيرانية من تحميل التطبيقات من جوجل بلاي وبعض المتاجر الالكترونية الأخرى.

نبذة عن تطبيق بازار Bazaar:

برنامج بازار Bazaar الإيراني هو متجر الكتروني يحتوي على ملايين التطبيقات المختلفة، وقد اصبح من أقوى البرامج داخل الجمهورية الإيرانية نظراً لاستخدامه الكبير من طرف المواطنين داخل البلد وخارجه، والآن يمكنك تنزيل  هذا المتجر والإستمتاع بكل التطبيقات الموجودة داخله عكس من Google Play، فمع تطبيق بازار apk لن تحتاج لإنشاء حساب أو تسجيل دخول، فكل ما عليك هو فتح bazzar واختيار التطبيق الذي تريده والضغط على زر تحميل واستمتع ببرنامجك المفضل.

يتميز متجر Bazaar على المتاجر الأخرى بتنظيم كل التطبيقات بشكل مميز على شكل فئات، من خلال البحث ضمن تطبيقات المراسلة، ومحررات الصور، وألعاب الفيديو، والكثير من الفئات الأخرى بالإضافة إلى ذلك ستجد جميع المعلومات الفنية لكل تطبيق بما في ذلك لقطات الشاشة ومعلومات أخرى حول كيفية استخدام كل تطبيق.

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

طريقة استخدام تطبيق بازار Bazzar:

هناك العديد من الأشخاص يتسألون عن كيفية استخدام تطبيق Bazzar وهل من الضروري فتح حساب حتى يتم التشغيل؟

إن تطبيق بازار سهل الاستخدام ولا يحتاج لإنشاء حساب أو تسجيل دخول. فكل ما عليك عزيزي المستخدم هو فتح بازار ماركت واختيار التطبيق الذي تريده واضغط ل تحميل بازار مباشرة على هاتفك الذكي.

خصائص تطبيق بازار Bazzar:

تطبيق بازار Bazaar هو أفضل متجر التطبيقات داخل جمهورية ايران وبفضله سيمكنك الوصول إلى محتويات باللغة الفارسية واختيار تطبيقاتك المفضلة من بين مجموعته الضخمة من البرامج،  وتجدر الإشارة إلى أن التطبيقات التي تجدها في Bazaar هي تطبيقات قانونية وغير مخالفة للبنود.

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

عمل تطبيق بازار Bazaar على تنظيم كل التطبيقات بشكل مثالي على شكل فئات.وذلك ليتسنى لك البحث ضمن تطبيقات التراسل، محررات الصور، ألعاب الفيديو، والكثير من الفئات الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك ستجد كل المعلومات التقنية التي تهم كل تطبيق على حدة، بما في ذلك صور للشاشة ومعلومات أخرى تهم طريقة اشتغالها.

من خلال اعدادات برنامج بازار تستطيع اختيار اللغة التي تريد استخدامها على تطبيق Bazaar، الإنجليزية أو الفارسية. كما سيمكنك التيقن من قيام Bazaar بتحديث تطبيقاتك بشكل تلقائي. وإذا وضعت هاتفك الذكي على خاصية الروت، فإنه سيكون بإمكانك كذلك جعل عمليتي التحديث والثتبيت تتمان بشكل تلقائي.

تنزيل تطبيق بازار Bazzar للأندرويد والآيفون:

يمكنك تحميل برنامج متجر التطبيقات bazzar من خلال موقعنا هذا "ببليوتك برو" عبر الرابط الموجود أسفل المقال

يتيح لك تنزيل تطبيق Bazzar جميع المعلومات التقنية والصور للشاشة والفيديوهات الخاصة به وطريقة تشغيله. فقبل أن تشرع في تنزيل برنامج بازار يمكنك الدخول إلى القسم الذي تريد التحميل منه. فقد تم إنشاء مكتبة ضخمة مرتبة ومنظمة على هيئة فئات. فالتطبيقات الخاصة بالموسيقى في قسم خاص، وكذلك تطبيقات الأفلام  التعليم، الموضة، الألعاب، الأدوات، تطبيقات التراسل، محررات الصور، ألعاب الفيديو وغيرها.

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

ما عليك سوى ضبط الإعدادات من داخل البرنامج وفقًا لاستخدامك. وهو سيرسل إليك إشعارات تلقائيًا لإعلامك بضرورة تحديث تطبيقاتك، وعندما تجعل هاتفك في وضع الروت ستتمكن من التحديث والتثبيت بشكل تلقائياً.

يمكنك من خلال الاعدادات اختيار اللغة التي تفضل استخدام بها متجر Bazzar  سواء اللغة الفارسية أو الانجليزية أو الفارسية وتأكد من أن كل ما تحتاجه موجود داخل متجر بازار ماركت.

مميزات تطبيق بازار Bazzar:

  • يتميز برنامج بازار بتصميم رائع مما يسهل عليك التنقل داخله
  • يمكنك متجر Bazzar من العثور على كل ما تريد بشكل سريع حيث كل التطبيقات داخله مصنفة حسب الفئة
  • إنه مصدر مجاني لتنزيل التطبيقات والألعاب وتثبيتها.
  • يمكنك الحصول على أفضل التطبيقات والألعاب والأرباح المجانية.
  • يتميز تطبيق بازار بحجمه الصغير جدًا ويشغل مساحة تخزين أقل وبطارية أقل.
  • يرسل لك اشعاراً عندما يحدد النظام أحدث إصدار من التطبيق أو اللعبة التي تم إطلاقها في السوق.
  • يقدم لك دائما آخر التحديثات.
  • يتمتع تطبيق Bazaar بالقدرة على مزامنة الحساب عبر الإنترنت حتى تتمكن من العودة إلى أي تطبيق
  • يحتوي البرنامج على الآلاف من الألعاب الفارسية المحلية متاحة للمستخدمين المحليين والأجانب.
  • التطبيق مناسب جدًا لأي جهاز يعمل بنظام Android، فهو يحتوي على منطقة مناسبة جدًا ولا توجد مشكلة فيما يتعلق بأمان هاتفك كما يوفر أشياء مدفوعة لأعضائها.
  • مشاهدة العروض المحلية والدولية بلغات مختلفة.
  • التطبيق مجاني تمامًا حيث أنه يدعم الفرنسية والإنجليزية ، ويمكن الاستماع إليه بشكل خاص لمن يعانون من حظر جوجل بلاي في بلادهم
  • يمنحك  تطببق بازار أسرع تنزيل للبيانات لمختلف الألعاب مثل Clash of Clans و Project IGI Game.
تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

تحميل تطبيق بازار Bazzar لآجهزة الآندرويد والآيفون آخر إصدار

رابط تحميل تطبيق بازار Bazzar للآندرويد:

رابط تحميل تطبيق بازار Bazzar للآيفون:

رابط تحميل تطبيق بازار Bazzar apk:

رابط تحميل تطبيق Bazzar من الموقع الرسمي:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -