أخر الاخبار

تحميل كتاب قوّة الآن The Power of Now pdf للكاتب إيكهارت تول

كتاب قوّة الآن The Power of Now pdf  للكاتب إيكهارت تول

تحميل كتاب قوّة الآن The Power of Now pdf للكاتب إيكهارت تول
كتاب قوة الآنThe power of Now pdf

شرح كتاب قوة الآن The Power of Now pdf:

كتاب قوة الآنThe Power of Now هو كتاب قوي للغاية عن عمق الفكر ومدى صعوبة تجميع الكلمات التي توصل إليها الكاتب، ولهذا يجب على القارئ قراءة هذا الكتاب بذهن صافي وبتركيز .  

حيث يشرح كيف يمكن للإنسان أن يكون قوياً في عقله ولا يقلق بشأن المستقبل ولا يقتل نفسه بالتفكير في الماضي وذكر أمثلة ومواقف من جميع المعتقدات التي تلزم الإنسان بالعيش فقط في اللحظة الحالية ويسيطر على تفكيره بنفسه

نبذة عن كتاب قوة الآن The Power of Now:

يصف ايكهارت تول في كتابه هذا The Power of Now بأن المشكله الكبيرة التي يوجهها الانسان في حياته أنه لا يعيش في الحاضر فيمكن ان تكون موجود في اجتماع مع اصدقائك حاضر جسديا ولكن في الواقع انت غائب عقلياً تفكر في أشياء اخرى ربما تفكر في الماضي أو تفكر في المستقبل و ذلك يفقدك متعه الاستمتاع باللحظة الحالية وهي الآن

فكرة العيش في اللحظة الحالية هي قوة الآن  The Power of Now ولكي تصل الى هذه المرحلة توجد بعض المفاهيم التي يجب معرفتها اولا:


واول مفهوم هو انت لست عقلك 

ومن هنا يعرِّف ايكهارت تول بأن العقل هو وسيلة لجمع البيانات وتخزينها ثم بعد ذلك يتم تحويلها لأفعال وأوامر والتي يجب ان تحدث في الحاضر لكن الانسان يستعمل هذه البيانات الموجودة لكي يفكر في الماضي او يفكر في المستقبل لذلك يكون حاضر جسديا و لكنه ليس بحاضر ذهنيا ببساطة لان عقله يكون متحكم فيه.

وصف كتاب قةو الآن The Power of Now:

كتاب قوّة الآن The Power of Now  يهدف الكتاب لأن يكون دليلاً للحياة اليومية ويشدد على أهمية العيش في اللحظة الحالية وتجاوز أفكار الماضي والمستقبل بصورة مختلفة عن المعنى المتداول لعيش اللحظة الآنية المتمثل بالانغماس في الحياة والاستمتاع بها.


كما يبين أيضاً كيفية عيش حياة أكثر صحة وسعادة من خلال العيش في الوقت الحاضر، فإذا كنا بإمكاننا أن نكون حاضرين بشكل كامل واتخاذ كل خطوة في الوقت الحالي، فسوف نفتح أنفسنا لتجربة تحويل القوة الحالية.


تم تأليف هذا الكتاب من طرف إيكهارت تول حتى يساعدك على عيش حياة سعيدة خالية من الهموم والحزن 

فاذا كنت تعاني من القلق والتفكر الزائد في الماضي والمستقبل فلك هذا الكتاب الممتاز، فهو تحفة رائعة في عيش حياة هادئة خالية من التعب والغم عبر نقاش جميل يحتوي عليه الكتاب

هذا الكتاب يعتبر دواء لكل مغبون في حياته وكل من سيقرأه سيتغير من الأسوء إلى الأفضل.

غلاف كتاب قوة الآنThe power of Now:

تحميل كتاب قوّة الآن The Power of Now pdf للكاتب إيكهارت تول
كتاب قوة الآنThe power of Now


مقتبس من كتاب قوّة الآن The Power of Now:

إذا كنت لا تستطيع الاستسلام، تصرّف فوراً. تكلّم أو افعل شيئاً ما لتحدث تغييراً في الوضع - أو انتقل منه. 

كن مسؤولا عن حياتك. 

لا تلوث وجودك الداخلي الجميل والمتألق ولا تلوث الأرض بسلبيتك.


الانتظار هو حالة ذهنية تعني بالأساس أنك تريد المستقبل: إنك لا تريد الحاضر. إنك لا تريد ما حصلت عليه، ولكنك تريد ما لم تحصل عليه. 

مع كل أشكال الانتظار، فإنك تخلق صراعاً دائماً بين "هنا، الآن"، عندما لا تريد أن تكون هنا، وإنما تريد أن تكون في المستقبل، فإن هذا يقلل من نوعية وأهلية حياتك ويجعلك تخسر الحاضر.


الاستسلام ظاهرة داخلية صرفة. هذا لا يعني أنه على المستوى الخارجي لا تستطيع أن تقوم بفعل وتغيّر الحال. في الحقيقة، إنها ليست الحالة العامة التي تحتاج أن تقبل عندما تستسلم، لكنها الجزء الصغير المسمّى الآن.

نبذة عن الكاتب إيكهارت تول:

ولد الكاتب والمتحدث إيكهارت تول في اليوم 16 من شهر فبراير الموافق لعام 1948م بمدينة دورتمون الألمانية، وانتقل إلى أمريكا الشمالية وبدأ في كتابة كتابه الأول، The Power of Now ، الذي نُشر عام 1997 في الولايات المتحدة وأصبح من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم والذي تمت ترجمته إلى 33 لغة، وقد انتقل ايكهارت إلى كندا وأصبح يعيش هناك.

مصدر: ويكبيديا

معلومات حول كتاب قوة الآنThe Power of Now:

الكاتب: إيكهارت تول

اللغة: العربية

عدد الصفحات: 194

حجم الملف: 11.06Mo

فئة: علم النفس

تصنيف: التنمية البشرية

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لمؤلف الكتاب ودار النشر في حالة تعدي أي حق المرجو التواصل معنا من هنا لحذف الكتاب

ملخص كتاب قوة الآنThe power of Now بالفيديو:

رابط تحميل كتاب قوة الآنThe power of Now pdf:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -